سكوتر كهربائي قابل للطي بعجلتين للبالغين ودراجة كهربائية قابلة للطي

- Oct 26, 2018-

من أجل تلبية احتياجات الأشخاص المسافرين على مسافة قصيرة ، تظهر وسائل نقل أكثر وأكثر في حياة الناس. دراجات كهربائية قابلة للطي للبالغين بعجلتين ، أحدها. على غرار هذا ، هناك الدراجات الكهربائية ذات العجلات الصغيرة. ما هي الاختلافات بين سكوتر كهربائي بعجلتين قابلة للطي؟

يتم ترقية سكوتر كهربائي الكبار قابلة للطي 2 عجلة على أساس سكوتر التقليدية. يتم إضافة البطارية والمحرك والإضاءة ولوحة الأدوات وشريحة الكمبيوتر والمكونات الأخرى إلى سكوتر الإنسان. في الوقت نفسه ، يتم تنفيذ العجلات والفرامل والإطار والأنظمة الأخرى. نتج عن الترقية منتجات مثل الدراجات البخارية الكهربائية ، والتي يتم رؤيتها بشكل أكثر شيوعًا في السفر اليومي للمسافرين ، وخصوصًا بين عمال المكاتب. تتم ترقية الدراجة الكهربائية ذات العجلات الصغيرة على أساس الدراجات.

بشكل عام ، فإن بطارية ليثيوم قابلة للطي بقوة 36 فولت 8AH بقطر 8 إنش خفيفة الوزن قابلة للبالغين ، يبلغ وزنها الصافي حوالي 17 كجم. لا يزيد الطول بعد الطي عن 1.2 متر ، ولا يزيد الطول عن 50 سم. يمكن وضعها في الجذع. لا يزيد حجم الإطارات عن 10 بوصات ، ولا يزال من السهل نسبياً مواجهة الطريق الحضري العام.

تنتمي سكوتر كهربائي ثنائي الطي للبالغين إلى مركبة غير مزودة بمحركات بدون أجهزة أمان إضافية. من الناحية النظرية ، يُسمح فقط بالقيادة بسرعة منخفضة على حارة المركبات غير الآلية ؛ نظرًا لأنه محرك ذو عجلة واحدة ، فإن قوة المحرك عادة ما تكون 250W-500W بسبب مركز الثقل. أعلى ، لا ينصح به للسرعة العالية جدًا ، يمكن أن تكون سرعة الجلوس أعلى قليلاً. http: //www.greenescooter.com/