الكبار ركاب دراجة كهربائية محرك إصلاح مفتاح

- Dec 17, 2018-

عند الإصلاح ، يجب أن نفهم مفتاح المشكلة وإيجاد انفراج لحل المشكلة. التبسيط يقلل من معدل فشل محركات الدراجات الكهربائية للركاب البالغين. بالإضافة إلى الصيانة والاستخدام المناسب في الاستخدام اليومي ، يعد تحسين جودة السيارة بالكامل وقطع الغيار أيضًا مشكلة أساسية.

 

الفرق الرئيسي بين المحركات عالية السرعة ومنخفضة السرعة للدراجات الكهربائية للركاب البالغين هو ما إذا كان هناك تخفيض في التروس. من أجل زيادة عزم الدوران الناتج للمحرك بسرعة منخفضة ، نحتاج إلى تحسين كفاءة تشغيل المحرك بسرعة منخفضة ، لأن الغرض الرئيسي من تخفيض التروس هو زيادة سرعة المحرك. . لذلك ، عند الكشف عن أداء المحرك الذي تم إصلاحه ، يمكن الحكم عليه أولاً بواسطة ضوضاءه. تتوفر ضوضاء المحرك في كل محرك ، ولكن يجب ألا يكون هناك صوت تصادم ، أو ضغط صوت ، أو صوت احتكاك ، وما إلى ذلك ، ويمكن أن يحدث ضوضاء كهرمغنطيسية موحدة. يمكننا استخدام قضيب معدني مجوف لاختبار على محرك رمح.

 

ثانياً ، يتم دمجها مع الحمل الحالي لمحرك الدراجات الهوائية للركاب البالغين. الحمل الحالي يعكس بشكل رئيسي كفاءة التشغيل الفعلية. عندما تكون كفاءة المحرك منخفضة ، من الضروري التحقق مما إذا كان اللحام الداخلي للملف ثابتًا وما إذا كان منتج الطاقة المغناطيسية للصلب المغناطيسي غير كافٍ. عند تنظيف محرك السيارة بالفرشاة ، عليك الانتباه إلى طراز مكون القاعة والانتباه إلى مقدمة القاعة وخلفها.