الاستخدام الصحيح وصيانة اثنين من عجلة الكهربائية باترول للدراجات النارية

- Mar 11, 2019-

الدراجة الكهربائية ثنائية العجلات ذات العجلات هي نوع جديد من المركبات الكهربائية. لديها نفس أوجه التشابه والمزايا للدراجات. دراجة نارية دورية كهربائية اثنين لديه وظيفة انطلاق الصفر. بسبب التيار الكبير أثناء البدء الثابت ، يكون استهلاك الطاقة أعلى. أكثر ، ويسهل تلف البطارية ، يجب عليك أولاً الركوب باستخدام الدواسة ، ثم الكهرباء ، بسرعة معينة ومن ثم تسريع الطاقة ، وتجنب التسارع المحلي. عند الصعود أو حمل الوزن أو الريح العليا ، عند القيادة ضد الريح ، يجب عليك المساعدة في ركوب الإنسان. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجنب الإفراط في التفريغ الحالي للبطارية وزيادة عدد الكيلومترات لشحنة واحدة ، وهو أمر مفيد لإطالة عمر البطارية.

يتطلب شحن بطارية الدراجة البخارية ذات العجلتين شاحنًا خاصًا للسيارة ، يتم توصيل قابس الإدخال بمأخذ التيار المتردد ، ويتم إدخال قابس الإخراج في صندوق البطارية ، ويتم توصيل بطارية التيار المتردد بعد إدخال صندوق البطارية أولاً. لا يمكن أن يكون في غير محله ، ويستغرق شحنه من 3 إلى 8 ساعات. اشحن البطارية لبضع ساعات إضافية.

عندما يتم تطبيق الفرامل ، يتم قطع قوة المحرك على الفور. ولكن عندما يتم تحرير المكابح ، إذا كان المسرع لا يزال في موضع التسارع ، فسوف يقوم المحرك على الفور بتحويل التيار إلى الأمام ، والذي لا يفضي إلى السلامة. يرجى التأكد من تطوير عادة جيدة لدفع المقبض إلى الموضع الأصلي بعد اكتمال التسارع. عند القيادة في المطر أو الثلج ، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للسلامة. تجنب التوجيه السريع والفرامل المفاجئ والحفاظ على مسافة أمان معقولة أثناء القيادة السريعة. يرجى إبطاء أثناء المطر والثلوج.

على الرغم من أن دراجة نارية الدورية الكهربائية ذات العجلتين تتمتع بأداء جيد ضد المطر ، يرجى تجنب أشعة الشمس المباشرة والمطر لمنع التآكل في جسم السيارة أو الأجزاء الدوارة. لا يمكن أن يكون موسم الأمطار أو تجمع المياه وتراكم المياه ومستوى المياه أعلى من مركز عمود المحور. خط لمنع فقدان المياه الحركية.

https://www.greenescooter.com/