مقاعد "الذاتي موازنة سكوتر مع المقاعد" مع سهلة لمتطلبات المراقبة واستخدام عجلة اثنين

- Oct 17, 2018-

عجلة اثنين "الذاتي موازنة سكوتر مع مقعد" مع مقعد الأخضر جداً عند استخدامه. السيارة أساسا بواسطة بطارية، حيث سيكون تماما خالية من التلوث في البيئة، على الإطلاق الخضراء، ويمكن استخدامها مرارا وتكرارا إلى حد ما. وعلاوة على ذلك، المحرك قد كفاءة تشغيلية عالية ومنخفضة الضوضاء وكفاءة عالية، وبالتالي الحد من التلوث الضوضائي وحفظ الطاقة.

 

عجلة اثنين "الذاتي موازنة سكوتر مع مقعد" بمقعد دائرة نصف قطرها صغير وانتقل وهو أساسا قريبة من الصفر إلى حد معين، ومناسبة جداً للاستخدام في مساحة صغيرة، مثل مركز كبير للتسوق، من الأمعاء، وسوقا المواهب ، ورشة عمل، وما شابه ذلك.

 

اثنين-عجلة سكوتر ذاتية التوازن مع مقعد قد لا يوجد نظام الفرامل. عند التشغيل، أساسا يستخدم بها جيروسكوب للكشف عن إشارة السرعة الزاوية، وبذلك يمكن الكشف عن إشارة زاوية التسارع والصمامات ثم الحصول على إشارة دقيقة من زاوية السيارة اثنين عجلة التوازن الكهربائي. وأخيراً، تحال إلى ميكرو شريحة واحدة، حيث أن الوحدة النمطية بوم من ميكرو شريحة واحدة يتحكم محرك السيارة اثنين عجلة التوازن الكهربائي لعكس. هذا يتجنب النفايات الطاقة ويتجنب ارتداء على تيل الفرامل. عند السيارة التقليدية قد يكون لها أيضا عطل في فرامل، ليس لديه هذا الوضع يدعو للقلق حول السيارة العجلتين توازن كهربائية.

 

عجلة اثنين "الذاتي موازنة سكوتر مع مقعد" مع مقعد مريحة للغاية لعنصر التحكم. إلى حد ما، يمكن أن تغير فقط فعلياً بحركة إلى الأمام والخلف وسرعة تشغيل السيارة العجلتين التوازن الكهربائية عن طريق الجبهة والميل الخلفي من الجسم. أنها أكثر ملاءمة ومرونة من السيارة التقليدية. كثيرة.