سكوتر كهربائي 3000W جهاز التحكم والأداء السلس

- May 27, 2019-

سكوتر كهربائي 3000 واط يشبه دراجة كهربائية في القيادة ، كما أنه متفوق على دراجة كهربائية من حيث الاستقرار. من الأسهل أن تبدأ. لا تملك سيارة التوازن نفسها ضوابط وتعتمد فقط على وظيفة التوازن الذاتي للكمبيوتر وقدرة السيارة على الشعور بنوايا القيادة لدى السائق. على الرغم من أن سيارة التوازن الذاتي لديها أسلوب قيادة جديد نسبيًا وأسهل في التعلم ، إلا أنها تحتاج إلى فترة من التدريب للحصول على تحكم دقيق للغاية.

سكوتر كهربائي 3000 واط هو نوع جديد من أدوات السفر. من التحكم في السيارة ، يجب أن يتم التحكم في سيارة التوازن من خلال مركز الثقل ، ويتم إمالة الأمام والخلف لتسريع وتوقف توقف الركوب. ما زال المستخدم الذي بدأ استخدامه للتو بحاجة إلى فترة من الوقت للتكيف. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي يكون فيها الطريق محفورًا ، لا يزال من الصعب التحكم فيه إلى حد ما. يتم تشغيل فرامل السكوتر الكهربائي يدويًا ولديه تحكم نسبي في الفرامل. من الناحية النسبية ، فإن هذا الجزء من السكوتر الكهربائي لديه ميزة بسيطة.

سكوتر كهربائي 3000 واط صغير الحجم نسبيا. إذا كانت السيارة لا تحتوي على كهرباء ، فيمكن حملها. لأنها ليست كبيرة ، إذا كنت تحمل حقيبة ظهر متوسطة الحجم معك ، يمكنك وضعها في حقيبتك وتحرير يديك. على الرغم من أنه يمكن طي السكوتر الكهربائي في التصميم ، إلا أن الحجم المطوي لا يزال يشغل مساحة معينة. علاوة على ذلك ، في حالة عدم توفر الكهرباء ، فإن الدراجات البخارية تعمل على توفير العمالة نسبيًا ، لذا في هذا الصدد ، يسهل حملها في سيارة التوازن.

www.greenescooter.com