المبادئ العامة للدراجة الكهربائية خنق الإبهام العالمي

- Apr 13, 2019-

لفترة وجيزة ، يتكون خنق الإبهام العالمي للدراجة الكهربائية من الأجهزة الطرفية والرقائق الرئيسية. بعض الأجهزة الطرفية هي أجهزة وظيفية ، مثل التنفيذ ، وأخذ العينات ، وما إلى ذلك ، وهو عبارة عن مستشعر مقاوم ، ودائرة تبديل الجسر ، ووحدة تحكم متحكم إضافية أو أجهزة ASIC تكمل عملية التحكم.

الحواسيب الصغيرة أحادية الشريحة تسمى أيضا متحكم دقيق. إنها ذاكرة ، وحدة فك ترميز مع لغة إشارة محولة ، مولد مسنن ودائرة وظيفة تعديل عرض النبضة على شريحة متكاملة ، ويمكن تشغيل أو إيقاف أنبوب طاقة دائرة التبديل. يتم دمج زمن توصيل التحكم في الموجات لدائرة محرك الترانزستور الكهربائي للتحكم في سرعة المحرك ، ومنافذ الإدخال والإخراج ، والكمبيوتر الذي يشكّل الورقة ، والذي يعد بمثابة خنق إبهام عالمي للدراجة الكهربائية.

تستخدم وظيفة دواسة الإبهام العامة بالدراجة الكهربائية العامة التي تستخدم معالجًا دقيقًا ، وتخطيط دائرة جهاز تبديل الطاقة والأجهزة الطرفية ، ارتباطًا مباشرًا بأداء وحالة تشغيل السيارة ، ولكنها تؤثر أيضًا على أداء وحدة التحكم نفسها وكفاءتها. يتم استخدام خنق الإبهام العالمي للدراجة الكهربائية بجودة مختلفة في نفس السيارة ، وفي بعض الأحيان تظهر نفس مجموعة البطاريات التي لها نفس حالة الشحن والتفريغ اختلافًا كبيرًا في قدرة القيادة.

www.greenescooter.com