مبدأ البصرية ومتطلبات التنمية لتوجيه ضوء الليزر الذيل تحذير

- May 04, 2019-

يتم تثبيت مصباح الذيل تحذير الليزر التوجيهي بشكل أساسي في المصابيح التي يتم تثبيتها في الجزء الخلفي من السيارة. تستخدم المصابيح الخلفية التقليدية كعاكسات. أنها لا تنبعث منها ضوء من تلقاء نفسها. بدلاً من ذلك ، يستخدمون المبادئ البصرية لتعكس الضوء عندما تكون الأضواء ساطعة في الليل. تذكر أن البطارية الجافة أو بطارية الليثيوم أو بطارية الزر تستخدم عادة كمصدر للطاقة. في حالة التشغيل ، يتم استخدام مؤشر LED كمصدر للضوء لإصدار المزيد من الألوان. التأثير الرئيسي للضوء هو تحذير السلامة لتحقيق سلامة الركوب.

يتكون مصباح الذيل التحذيري التوجيهي من مرايا مسطحة صغيرة تكون في زوايا قائمة مع بعضها البعض. نظرًا لانعكاس الضوء ، ينعكس الضوء من مصدر الضوء مثل أضواء السيارة والنيون والشوارع على السائق ، بحيث يمكن للسائق رؤية متسابق الدراجات الأمامي. تجنب الحوادث المرورية.

المقطع العرضي للضوء الذيل التحذيري التوجيهي هو منشور مثلث متساوي الساقين يسمى المنشور الانعكاس الكلي. يمثل المثلث الأيمن متساوي الساق ABC المقطع العرضي لمنشور انعكاس كلي ، ويمثل جانبا الزاوية اليمنى AB و BC وجهين متعامدين بشكل متبادل من المنشور. إذا اصطدم الضوء بالطائرة AB رأسياً ، فسوف يدخل المنشور في الاتجاه الأصلي ويصل إلى سطح التيار المتردد. بما أن الزاوية العارضة (45 °) أكبر من الزاوية الحرجة (42 °) للضوء الذي يدخل الهواء من الزجاج ، فإن الضوء سوف يحدث الانعكاس التام على سطح التيار المتردد وينبعث من المنشور في اتجاه عمودي على BC .

توجيه ذيل ليزر تحذير توجيهي إذا كان المصباح متعامدًا مع سطح التيار المتردد وكان مصادفة على المنشور في الاتجاه الأصلي ، فسوف يحدث انعكاس كلي على جانبي AC و BC ، وأخيراً في الاتجاه المعاكس من سطح AC عند وقوع الحادث في الاتجاه المعاكس للحادث. يستخدم هذا المبدأ في العديد من الأماكن في الحياة ، مثل المصابيح الخلفية للدراجات ، والتي تستفيد من هذا المبدأ.

مع تطور المجتمع ، هناك المزيد والمزيد من المركبات على الطريق. الانعكاس الضعيف لا يكفي لجذب انتباه المركبات المارة. لذلك ، هناك بعض مصادر الطاقة التي تستخدم البطاريات وإضاءة مصابيح LED التي تنبعث منها ضوء تحذير السلامة. يبقيه أكثر أمانا.

www.greenescooter.com