نظام أخضر وفرامل لسكوتر ذاتي التوازن مع مقعدين

- May 02, 2019-

سكوتر التوازن الذاتي ذو المقعدين مع مقعد أخضر للغاية عند استخدامه. يتم تشغيل السيارة الكهربائية بواسطة بطارية. إنها غير ملوثة تمامًا للبيئة ، فهي خضراء تمامًا وصديقة للبيئة ، ويمكن استخدامها بشكل متكرر. علاوة على ذلك ، يتميز المحرك بالكفاءة التشغيلية العالية والضوضاء المنخفضة والكفاءة العالية ، وبالتالي تقليل تلوث الضوضاء وتوفير الطاقة.

إن سكوتر التوازن الذاتي ثنائي العجلات مع مقعد لديه دائرة نصف قطرها تحول صغيرة قريبة من الصفر إلى حد ما ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المساحات الصغيرة. على سبيل المثال: مراكز التسوق الكبيرة والأمعاء الصغيرة وسوق المواهب وورش العمل ، إلخ.

سكوتر التوازن الذاتي ثنائي العجلات مع مقعد لا يحتوي على نظام الفرامل. يكشف الجيروسكوب عن إشارة السرعة الزاوية ، ويكشف مقياس التسارع عن إشارة الزاوية ، ثم يجمع للحصول على إشارة الزاوية الدقيقة لسيارة التوازن الكهربائي ثنائية العجلات. أخيرًا ، يتم نقله إلى الحواسيب الصغيرة أحادية الشريحة لصنع وحدة PWM الخاصة بالكمبيوتر الصغير أحادي الرقاقة. التحكم في محرك السيارة ذات التوازن الكهربائي ثنائي العجلات للانعكاس. هذا يتجنب هدر الطاقة ويتجنب التآكل على منصات الفرامل. عندما يكون هناك عطل في الفرامل في السيارة التقليدية ، فلا داعي للقلق بشأن هذه السيارة ذات التوازن الكهربائي ثنائية العجلات. يعتبر التحكم ملائمًا للغاية ، ولا يمكن تغيير الحركة الأمامية والخلفية وسرعة التشغيل للسيارة الكهربائية ذات العجلتين إلا عن طريق الإمالة الأمامية والخلفية للجسم ، والتي هي أكثر راحة ومرونة من السيارة التقليدية.

www.greenescooter.com