كيف يمكن للمصباح الأمامي للدراجات الحفاظ على السطوع وخدمة الحياة؟

- Mar 27, 2019-

صيانة السيارة الكهربائية هذا موضوع اهتم به الجميع. بالإضافة إلى الصيانة الروتينية البسيطة في المنزل ، من الضروري أيضًا التركيز على بعض المكونات الرئيسية ، مثل المصباح الأمامي للدراجات. أولاً ، ضع حداً للمصابيح ذات الجودة الرديئة. تعد جودة المصباح مهمة لأنها ستؤثر على الإضاءة الليلية وتؤثر على سلامة القيادة. تعد المصباح الأمامي للدراجات عالي الجودة ضمانًا قويًا للقيادة الآمنة.

يجب صيانة المركبات الكهربائية بشكل صحيح ، وما إذا كانت البطارية تحتاج إلى استبدال ، وما إذا كانت الفرامل جيدة. يجب فحص المصباح الأمامي نفسه للدراجات بانتظام للتأكد من صحته ويجب استبداله في الوقت المناسب. بشكل عام ، كل 20000 كم أو 2 سنوات من السفر في السيارة الكهربائية ، سوف يضعف سطوع المصباح الأمامي. في هذا الوقت ، من الضروري الذهاب إلى نقطة الخدمة للفحص. إذا كان سطوع المصباح غير كافٍ ، فمن الأفضل استبدال المصباح في الوقت المناسب. استبدل كلا الجانبين في نفس الوقت للحفاظ على سطوع موحد.

المصابيح من المصباح أدى للدراجات هي نفس المصابيح التي نستخدمها كل يوم. سوف تقدم العمر مع زيادة الوقت. إذا لم يتم استبدالها في الوقت المناسب ، ستصبح القيادة أكثر خطورة وستزداد فرصة وقوع الحوادث. كبير. لذلك ، بالنسبة لصاحب السيارة ، تعد الصيانة اليومية للمصباح الأمامي للدراجات مهمة للغاية ، حيث يتم الاهتمام بالأضواء والعناية بالحياة.

www.greenescooter.com