كيفية الحفاظ على المصباح LED للدراجات

- Mar 13, 2019-

يفيد بعض مالكي السيارات غالبًا ما ينسون تشغيل المصابيح الأمامية عند قيادة السيارة مع لوحات القيادة المضاءة ذاتياً في الليل ، ويعكس بعض المالكين أنه في بعض المصابيح الأمامية بالدراجات القابلة للتكيف ، ينسون تشغيل المصابيح الأمامية. خفضت هذه التكوينات ذات التقنية العالية عامل الأمان للقيادة الليلية.

يولي السائقون الذين يقودون لوحات العدادات ذاتية الإنارة الانتباه إلى مفاتيح المصابيح الأمامية ولوحات القيادة الخاصة بمركباتهم في الليل. إذا كانت لوحة القيادة ساطعة للغاية ، فهذا يحثك على نسيان تشغيل المصابيح الأمامية. تتطلب صيانة المصباح الأمامي للدراجات الانتباه إلى أداء المصابيح ، حيث سيؤثر ذلك على تأثير الإضاءة الليلية ويؤثر على سلامة القيادة. المصابيح الأمامية للدراجات عالية الجودة هي ضمانة قوية للقيادة الآمنة.

يجب صيانة الدراجات بشكل روتيني ، يجب استبدال البطاريات ، الفرامل جيدة ، ويجب فحص المصابيح الأمامية نفسها بانتظام للتأكد من صحتها واستبدالها. بشكل عام ، سيتم تقليل سرعة المصباح الأمامي في كل مرة تسير فيها الدراجة على بعد 20000 كم أو عامين. في هذا الوقت ، من الضروري الذهاب إلى نقطة الخدمة للفحص. إذا كان سطوع المصباح غير كافٍ ، فمن الأفضل استبدال المصباح في الوقت المناسب. استبدال في نفس الوقت للحفاظ على موحدة السطوع.

https://www.greenescooter.com/