أهمية وخدمة الحياة من سكوتر الكهربائية مع حالة لاختيار تسليم الأغذية

- Nov 01, 2018-

اختيار بطاريات السيارات الكهربائية الخارجية مهم جداً. في الظروف العادية ، يمكن للبطارية الجيدة أن تقلل إلى حد كبير من تكاليف الاستخدام والصيانة اللاحقة للمستهلك. تنقسم كهرومغناطيسية إلى بطاريات الرصاص الحمضية والليثيوم أيون ، وسعر مختلف العلامات التجارية للبطاريات. الفرق كبير ، وبالنسبة لبطاريات الليثيوم ، يكون الفرق بين الفئات المختلفة أكبر ، وفرق السعر بين النوع الثاني من البطارية والنوع الأول من البطارية مختلف تمامًا. يصعب على العين البشرية المتوسطة التمييز بين جودة البطارية ، وسعر البطارية كبير جدًا. لذلك ، يمكن تجنب البطارية بشكل فعال بواسطة بطارية اختيار العلامة التجارية.

من أجل تجنب شراء المنتجات المقلدة ، يمكن للمستهلك للسيارة الكهربائية السريعة الاختيار عدم شراء البطارية في الوكالة ، ولكن اختيار وكالة امتياز البطارية ، وذلك لضمان جودة البطارية. عندما يتعلق الأمر بالبطاريات ، تكون جودة الشاحن أيضًا بالغة الأهمية. تحدث العديد من حوادث حريق المركبات الكهربائية بسبب قصر الشاحن. لا يؤثر الشاحن بشكل مباشر على السلامة فحسب ، بل يؤثر أيضًا بشكل مباشر على عمر البطارية. تدوم عمر العديد من البطاريات سنة واحدة فقط ، ليس بسبب جودة البطارية نفسها ، ولكن نظرًا لأن المستهلكين اختاروا شاحنًا غير مؤهل.

تم شحن بطارية السيارة الكهربائية الخارجية لفترة طويلة أو تم تقصير عمر البطارية بسبب الشحن الزائد. لذلك ، فإن اختيار شاحن مؤهل هو المفتاح لضمان عمر البطارية. يوصى بأن يختار المستهلكون شاحنًا عالي الجودة ، مما يضمن السلامة وضمان البطارية. عمر الخدمة ، حتى لو أنفقت 20 يوانًا على الشاحن ، فإن اختيار الشاحن المتطور أكثر فاعلية من حيث التكلفة من حرق البطارية. http: //www.greenescooter.com/