متطلبات الطاقة وطرق القيادة لركاب الدواسات الكهربائية بعجلتين

- May 08, 2019-

سكوتر الدواسة الكهربائية ذو العجلتين يستخدم بشكل أساسي في لوح التزلج التقليدي عند استخدامه ، ويتم استخدام السيارة ذات العجلات الأربع مع مجموعة الطاقة. تنقسم ألواح التزلج الكهربائية الحالية إلى محرك ثنائي الدفع ومحرك ذو عجلة واحدة. طرق النقل الأكثر شيوعا هي: محور المحرك (HUB) ، وحزام محرك الأقراص. مصدر الطاقة الرئيسي هو حزمة بطارية الليثيوم.

وضع التحكم السائد في سكوتر دواسة كهربائي ثنائي العجلات هو جهاز تحكم عن بعد لاسلكي للتحكم في تسارع وكبح لوح التزلج الكهربائي. وضع الاتصال اللاسلكي مع مضيف لوح التزلج هو اتصال لاسلكي 2.4 جيجا هرتز واتصال Bluetooth.

سكوتر الدواسات الكهربائية ذو العجلتين يتعامل مع الدوران بنفس طريقة التحكم في لوح التزلج التقليدي. يتم تطبيق القوى العاملة ويتحول الرصيد لإمالة حامل العجلة للقيام بدورها. على الرغم من أن العديد من الدراجات البخارية الكهربائية لا تذكر قوة المحرك والسيطرة عليه ، فإن الأول هو قوة المحرك. يعتقد العديد من الشركاء الصغار أن قوة المحرك كبيرة قدر الإمكان. ليست هذه هي القضية. المحرك يرتبط ارتباطا وثيقا قطر العجلة والسرعة. كل محرك لديه مجموعة قوة مطابقة الأمثل. هو تبذير عندما يتجاوز قوة عالية. إذا كانت صغيرة ، فلن تعمل. مطابقة قوة المحرك وتصميم الجسم هو الأكثر أهمية.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي وضع التحكم في المحركات على موجة مربعة والتحكم في موجة جيبية. هنا نوصي أولاً بالتحكم في موجة جيبية ، والتي لديها صوت أصغر ، تسارع خطي وتحكم أفضل.

www.greenescooter.com