هيكل بسيط وطريقة امتصاص الصدمات من سكوتر الكهربائية العملية والوظيفية

- Jun 10, 2019-

هيكل السيارة مع سكوتر الكهربائية العملية والوظيفية في غاية البساطة. الوحدات الأساسية هي الإطار ، الأجزاء البلاستيكية ، امتصاص الصدمات ، البطارية ، جهاز التحكم والمحرك. تعد جودة الإطار مهمة للغاية ، ولا يهتم الكثير من المستخدمين بجودة الإطار ، حيث يصعب ملاحظة هذا الجزء. ومع ذلك ، فإن جودة الإطار تحدد بشكل مباشر أداء سلامة السيارة. فيما يلي عدة طرق للتحقق من الإطار. أولاً ، لاحظ مستوى اللحام للإطار داخل الأجزاء البلاستيكية للمركبة. إذا كان هناك أي حالات لحام زائف و desoldering ، فإن نوعية الإطار ليست مثالية.

تحتاج سكوتر كهربائي عملي وعملي إلى ملاحظة ما إذا كان الإطار به علامات صدأ عند استخدامها. والسبب الرئيسي هو أن الإطار يحتاج إلى عملية تسمى رحلان كهربائي لمنع الصدأ. العديد من الشركات المصنعة للإطار تحتاج فقط إلى رشها للتحكم في التكلفة. طلاء أسود بدون كهرباء ، إذا كانت السيارة الجديدة تعاني من مشاكل الصدأ ، فهذا يعني أن جودة الكهربائي للإطار غير طبيعية. القيادة عالية السرعة ثم الكبح في حالات الطوارئ ، معرفة ما إذا كان الإطار يتمايل إلى اليسار واليمين. إذا كان الاهتزاز قويًا جدًا ، فهذا يعني أن جودة الإطار غير مغلقة ، فهناك خطر على السلامة. نظرًا لأن سوق السيارات الكهربائية مختلط ، يتم إخفاء الإطار داخل السيارة ولا يمكن فحصه مباشرةً. لذلك ، العديد من الشركات المصنعة لا تتحكم بدقة في جودة الإطار. اختيار إطار جيد مهم للغاية للسيارة بأكملها.

إذا تم إخراج السيارة من البطارية ، يمكنك رفع وزن الاختبار. كلما كانت السيارة أكثر أهمية ، كانت المادة أكثر صلابة ، وكان أداء السلامة أفضل. امتصاص الصدمات هو مكون رئيسي يؤثر على الراحة. وهي مقسمة إلى امتصاص الصدمات الأمامية والخلفية. هناك الكثير من الطرق لاختبار امتصاص الصدمات. هنا طريقة شائعة. عند ركوب سيارة كهربائية ، سوف تتسارع بسرعة كبيرة ، ثم فجأة الفرامل الأمامية. سوف يضغط ممتص الصدمات الأمامي على الفور بسبب القصور الذاتي في السيارة نفسها. اضغط على الجسم لأسفل باستخدام ممتص الصدمات لاستشعار ما إذا كان امتصاص الصدمات في النهاية. إذا كان امتصاص الصدمة في النهاية ، فإن تأثير امتصاص الصدمات سيء جدًا ، وجودة امتصاص الصدمات الأمامية ليست جيدة. يمكن استخدام طريقة اختبار امتصاص الصدمات الخلفية لركوب بعض الصدمات أو الصدمات ، أو الشعور بمستوى الراحة من خلال المقعد الخلفي ، أو الضغط بسرعة على وسادة المقعد في الموقع لاستشعار مستوى الراحة لامتصاص الصدمات.

www.greenescooter.com