هيكل وتطبيق مزايا التبديل القرن دراجة كهربائية

- Apr 11, 2019-

مفتاح قرن الدراجة الكهربائية هو أحد مفاتيح التبديل المهمة للدراجة الكهربائية ، ويستخدم بشكل رئيسي للتحكم في القرن على الدراجة الكهربائية. يتم توصيل لوحة الدائرة وسلك مفتاح بوق الدراجات الكهربائية بواسطة موصل ، ويشتمل الموصل على إطار تثبيت يتم التخلص منه على لوحة الدائرة ، ويتم تزويد إطار التثبيت بفتحة توصيل ، ويتم تزويد فتحة التوصيل بلوحة الدائرة يتم توفير ملامسة ثابتة للتوصيل الكهربائي ، وطرف السلك ولوحة الدارة مع كتلة التوصيل التي يمكن إدراجها في فتحة التوصيل ، ويتم تزويد كتلة التوصيل مع اتصال المنقولة التي يمكن توصيلها كهربائيا مع اتصال ثابت.

يتم تزويد سلك مفتاح قرن الدراجة الكهربائية بمقبس في الطرف الآخر من النهاية متصل بلوحة الدائرة. يتم التوصيل الكهربائي بين لوحة الدوائر الهيكلية والسلك بواسطة موصل ، والذي لا يحتاج إلى لحام بواسطة الزنك ، وهو صديق للبيئة ، وهو آمن للاستخدام ؛ ويمكن تفكيك وتجميع الموصل بسهولة ، وحتى في حالة سقوطه ، لا يلزم إزالة مجموعة المفاتيح ككل. مريحة للصيانة.

يتم تشكيل مفتاح بوق الدراجات الكهربائية من خلال الجمع بين أجزاء مختلفة من المفتاح عن طريق التوصيل ، وبالتالي استبدال طريقة اللحام. يضاف مفتاح التوجيه إلى مفتاح قرن الدراجات الكهربائية. يمكن أن يسمى مفتاح التوجيه مقبض الباب. يمكن استخدام التوصيل الكهربائي للمجموعة الثانية من قطع الاتصال لحجم وضوء السيارة الكهربائية ، وإصلاح وغيرها من مفاتيح التبديل ، بحيث وظيفة واحدة الأصلي وظيفة متعددة من التبديل يوفر مساحة لوحة التحكم للسيارة الكهربائية ، ويتم ترتيب المجموعة الثانية من قطع الاتصال عن طريق الاتصال دوران المقبض والإسكان ، ولا تشغل مساحة التبديل القرن الأصلي ، ويستخدم مواردها بالكامل.

www.greenescooter.com