راحة وتفوق سكوتر كهربائي 800 واط

- May 20, 2019-

مقارنة بالدراجة الكهربائية التقليدية ، فإن سكوتر كهربائي كهربائي بقوة 800 واط ، وهو أصغر حجماً وأكثر أناقة ، يفضله المستهلكون بشكل تدريجي ، لا سيما الشباب منهم. على الطريق ، يمكنك غالبًا رؤية أدوات المشي العصرية هذه. تتمتع أدوات المشي المحمولة والشخصية وسهلة الاستخدام بالعديد من المزايا. نظرًا لصغر حجمها وأسلوبها الأنيق ، فإنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين ، وغالبًا ما يتم استخدامها كوسيلة للتنقل من وإلى العمل.

في الواقع ، سكوتر كهربائي 800 واط هو أداة نقل مناسبة للغاية للحياة الحضرية. هيكلها بسيط للغاية ، ومن السهل للغاية طيها. ما عليك سوى طوي القطب والإطار الرئيسي والدواسات. مريحة للغاية. الجزء الأمامي من السيارة مزود بمصباح LED عالي الكثافة. يمكن فتحه في الليل ، ومسافة الإضاءة بعيدة أيضًا. يمكن أن يرى بوضوح ظروف الطريق ، وليس من المريح الركوب على الطريق دون أنوار الشوارع.

تم تصميم الجزء الخلفي من سكوتر كهربائي بقدرة 800 واط أيضًا بإضاءة خلفية ذكية ، والتي تضيء تلقائيًا عند الفرملة ، والتي يمكن أن تذكر المارة المحيطة لتجنب الاصطدام. ليس فقط في الطريق من وإلى العمل ، يمكن أيضًا استخدام السكوتر الكهربائي لبقية الوقت ، مما يحل بالفعل مشكلات العديد من الأشخاص.

www.greenescooter.com