الشعور باستخدام ffamily للطي الدراجة الكهربائية

- Dec 12, 2018-

تحتوي الدراجة الكهربائية القابلة للطي العائلية على جسم مضغوط وشكل جميل ، في حين أن بعضها مجهز ببطارية مدمجة مُصممة حديثًا ومجهزة بنظام أمان ذكي للإضاءة ، مما يجعله أسهل وأكثر راحة وأمانًا في الركوب. تختلف الدراجات الكهربائية القابلة للطي العائلية عن تلك الخاصة بالمركبات الكهربائية الكبيرة التي تغمرها المياه على الطريق. تشبه هذه الدراجة الكهربائية أولاً حجم الدراجات العادية. فقط عندما تخطو فيه ، سوف تدرك الفرق مع السيارات الكهربائية العادية.

لا يتعين على الدراجة الكهربائية القابلة للطي التي تستخدمها الأسرة أن تطأ قدمها ولا تمتلك طاقة كهربائية. فقط عند استخدام الدراجة ، سيوفر المحرك ووحدة التحكم في السيارة والبطارية المدمجة تأثير زيادة الطاقة بشكل مستمر. يتم تعزيز تأثير التعزيز تدريجيا من الأقل إلى الأعلى ، مما يتيح للمستخدمين الركوب بسهولة.

نظرًا لأنه يمكن طي دراجة العائلة الكهربائية القابلة للطي ، فمن الأسهل حمل الغاز ، وإلى حد ما حل مشكلة السرقة. بعد بضعة أيام من الركوب ، تمنح الدراجة الكهربائية القابلة للطي العائلية المستخدم الشعور الأكبر بالراحة والأمان. يمكنك الركوب لمسافات طويلة بحد أقصى 4 ساعات من الشحن كل يوم ، مما يجعل تكلفة السفر منخفضة إلى حد كبير.