صفات الدراجة الكهربائية

- Apr 16, 2020-

1. مع بطارية ليثيوم جوهر

على الرغم من أن الدراجة الكهربائية تعمل بالكهرباء ، إلا أن هذا لا يعني أنها لن تكون قادرة على الركوب لمسافة أبعد بسبب الاستهلاك السريع للطاقة. على العكس من ذلك ، نظرًا لأنه يستخدم نوعًا جديدًا من بطاريات الليثيوم كطاقة ، فإن المستخدم لا يقلق تمامًا ، ما عليك سوى تعويض الكهرباء في الليلة السابقة للسفر.

2. خفيفة الوزن.

غالبًا ما تكون الدراجات الكهربائية صغيرة ومرنة ، ويمكن للجماهير حملها بسهولة ، وحتى إذا صعدت ونزلت الدرج ، فلن تشعر بأنها مضيعة للوقت ومرهقة. هذه بالفعل واحدة من الصفات البارزة للدراجات الكهربائية. إذا اضطر راكب الدراجة إلى تغيير طريقة أخرى للسفر بسبب مواقف غير متوقعة على الطريق ، مثل ركوب الحافلة أو مترو الأنفاق ، فيمكن أيضًا حمله بسهولة دون التسبب في عبء ثقيل.

3. حماية البيئة

يعتبر السفر الصديق للبيئة والحياة منخفضة الكربون من المفاهيم التي يتم الترويج لها الآن في جميع أنحاء العالم ، والدراجات البخارية الكهربائية هي ممارسة جيدة لهذا المفهوم. إن استخدامه كأداة لن ينبعث منه غاز العادم ويوفر الكثير من الوقت. أشياء جميلة.

4. تصميم معقول

تساءل بعض الأشخاص أنه على الرغم من أن الدراجات الكهربائية صغيرة وخفيفة ، إلا أن هناك خطر الانقلاب. هذه المخاوف لا داعي لها في الواقع. في الوقت الحاضر ، تتمتع الدراجة الكهربائية المصممة جيدًا بجمهور واسع ومعروفة.

https://www.greenescooter.com