دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية لشخصين قابلة للتكيف للغاية وسهلة الصيانة.

- Apr 04, 2019-

في عملية استخدام دراجة ثلاثية العجلات لنقل الحركة الكهربائية لشخصين ، يتم تشغيل البطارية بشكل أساسي بواسطة المحرك ، ويتم تشغيل المحرك عن طريق السحب أو السيارة ذات العجلات الثلاث لسحب الأشخاص. تتبنى دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية ذات الحركتين بشكل أساسي سعة كبيرة أنبوبي وبطانة يسرى ويمين. بطارية التفريغ والجر العميقة يمكن أن تلبي متطلبات التفريغ المستمر لفترة طويلة. يتم استخدام البطارية بشكل طبيعي لمدة عامين ، ولا يتم تقليل المحتوى.

يعتمد محرك دراجة ثلاثية العجلات ذو الحركية الكهربائية لشخصين على محرك DC بدون إثارة أو نوع من فرش الجر ، وهو يمتاز بجهاز قوة زيادة السرعة في الداخل ، والذي ليس من السهل أن يتلف عن طريق الاستخدام العادي ، مما يضمن قوة خرج قوية. كمصدر مهم للطاقة مع حماية البيئة والنظافة وارتفاع معدل التحويل ، يتم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في الإنتاج والحياة. إنها تستخدم الطاقة الكهربائية كتطبيق لدفع تجديد النقل ، وتشجيع التنمية المنخفضة الكربون لصناعة النقل ، وتقليل تكاليف النقل ، وتوفير الطاقة. ،حماية البيئة.

تتميز دراجة ثلاثية العجلات ذات الحركة الكهربائية لشخصين بمزايا قابلية التطبيق القوية والمرونة والصيانة البسيطة والصيانة المريحة والسعر المنخفض ، ويمكنها السفر بمرونة عبر الطرق الضيقة. دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية لديها مفتاح عكسي ، والذي يمكنه بسهولة إدراك وظيفة الجري العكسي. هذا عملي للغاية في الأزقة والأزقة الضيقة للطريق ، وهو مناسب جدًا للحديقة والموقف. تستخدم على نطاق واسع في المنازل ، الحضرية والريفية ، تأجير الفردية ، مصنع ، والتعدين ، والصرف الصحي ، وتنظيف المجتمع وغيرها من وسائل النقل لمسافات قصيرة.

www.greenescooter.com