ترقية تصميم الكبار دراجة كهربائية ركاب

- Apr 09, 2019-

تحتوي الدراجات الكهربائية الخاصة بالركاب البالغين ، كوسيلة من وسائل النقل ، على قاعدة كبيرة من المستخدمين وثروة من سيناريوهات الاستخدام التي لا يمكن الاستغناء عنها على نطاق عالمي. مع التطور السريع للاستهلاك في المجتمع ، فإن المزيد والمزيد من الناس في العصر الجديد غير راضين عن التصميم القديم للسيارات الكهربائية ، والانقطاع الذكي. يحتاج الناس بشكل عاجل إلى بعض التخصيصات وسيناريوهات التطبيق والدراجة الكهربائية للركاب العملية والبالغين.

تطورت الدراجات الكهربائية للركاب البالغين بسرعة. إنها مصممة بمفاهيم تصميم خفيفة وآمنة وذات جودة عالية. من أجل تلبية احتياجات المزيد من العملاء ، سيتم إطلاق نسخة مطورة من الدراجات الكهربائية للركاب البالغين في الوقت المناسب. بادئ ذي بدء ، يتم ترقية الإطار من شريط أفقي إلى شريط موازٍ ، وهو أكثر أمانًا ويمكن أن يضيف حقيبة تسوق مركزية

ثانيا ، لتلبية الطفل من أكثر الأعمار ، وزيادة مقعد السياج. من أجل إرضاء المزيد من مجموعات التطبيقات ، تفكّك الدراجة الكهربائية التي تنقل ركابًا بالغًا مقعد الطفل وتصبح سيارة خاصة من الإناث في المناطق الحضرية ذات قيمة عالية جدًا. أصبحت الدراجة الكهربائية للركاب البالغين الخيار الأفضل للتنقل في المدينة ، ولكن بالنسبة لظروف الطرق في الضواحي والظروف السيئة ، فإن ترقية امتصاص الصدمات واستخدام دراجة كهربائية للركاب البالغين مع إطارات أكبر يجعل من السهل التنقل بين ظروف الطرق المختلفة.

www.greenescooter.com