استخدام وفوائد الكابلات الكهربائية دراجة E- حافلة للماء

- Jan 14, 2019-

يُعد كبل E-bus المضاد للماء بالدراجة الكهربائية سلكًا محركًا للسيارات الخضراء الحديثة مثل الدراجات الكهربائية. واحدة من خصائصه هي أن العزل هو مادة F46 عالية المقاومة للحرارة ، مما يسمح باستخدام طويل الأجل في بيئة من -60 إلى 200 درجة مئوية. ميزة أخرى هي أن المنتج لديه خصائص مقاومة للاهتراء ، مضادة للماء والشيخوخة.

 

تتمثل ميزة استخدام كبل E-bus المقاوم للماء بالدراجة الكهربائية في أنه يمكن أن يقلل من معدل عطل السيارة ، ويقلل من كثافة الإنتاج والصيانة ، كما أنه اتجاه تطوير الدراجات الكهربائية في المستقبل. تنقسم الطريقة المقاومة للماء للكابلات عمومًا إلى سد الماء الطولي وماء شعاعي. عادة ما تستخدم خيوط منع الماء ومساحيق حجب المياه وأشرطة منع الماء لحجب المياه الطولية. آلية حجب المياه الخاصة بهم هي احتواء مادة قابلة للإنتفاخ بالماء في هذه المواد ، عندما يكون الماء من طرف الكابل أو من الغلاف. بعد دخول العيب ، سوف تتوسع المادة بسرعة مع الماء لمنع المزيد من انتشار الماء على طول الاتجاه الطولي للكابل ، وبالتالي تحقيق الغرض من العزل الطولي للكابل.

 

تتميز الكابلات المقاومة للماء E-bus للدراجات الكهربائية بطرز مختلفة. عند الاختيار ، يجب اختيارهم وفقًا لاستخدامهم المحدد وظروف وضعهم وسلامتهم. وفقًا لظروف التركيب المختلفة ، يمكن اختيار الكابلات المعزولة البلاستيكية العامة ، الكابلات المدرعة بشريط فولاذي ، الكابلات المدرعة المصنوعة من أسلاك الفولاذ ، الكابلات المضادة للتآكل ، إلخ. وفقًا لمتطلبات السلامة ، يمكن اختيار كابل مثبط للهب وكابل مقاوم للهب خالٍ من الهالوجين وكابل مقاوم للحريق وما إلى ذلك.