ما هي خصائص سكوتر الوقوف؟

- Mar 06, 2018-

كوسيلة نقل شائعة ، يمكن رؤية الدراجات البخارية في كل مكان.

 

راحة سكوتر الوقوف هو أنه يمكن أن يكون من السهل التحرك على الطريق المزدحم ، وهو خفيف ويسهل حمله على العموم. إنه صغير جدا ومظهره خفيف ، والعديد منها له وظائف قابلة للطي ، وهي مناسبة جدا للمستخدمين للحمل في الحافلة أو المترو.

 

من أجل زيادة تحسين راحة الدراجات البخارية ، قام بعض الشركات المصنعة بتكوين محرك BLDC بقدرة 250 وات ، بحيث تصل سرعة تشغيله إلى 24 كم / ساعة. مع التحديث المستمر وتحسين تكنولوجيا البطاريات ، تم تحسين التحمل تدريجيا.

 

يمكن أن تساعدنا الدراجات البخارية على المشي بحرية في المدن والقرى والمناطق الأخرى ، مما يحقق احتياجات مختلفة للمستخدمين ، مما يساعدهم على توفير الوقت على مسافة قصيرة. تستخدم الأداة هندسة الإطار والتصميم الهيكلي المتقدم والمواد عالية الجودة لضمان استقرار السيارة بالكامل.

 

من التجربة الفعلية ، يمكن لهذا السكوت المقلوب ، كأداة سفر يومية قريبة ، تلبية متطلبات العديد من المستخدمين بشكل كامل. من حيث الهيكل ، عادةً ما يعتمد محركها محرك الدفع المباشر المدمج في الحافة الخلفية بدلاً من استخدام حزام التروس أو الاتصال أو أي جهاز إضافي قد ينفجر.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يقف سكوتر آمن جدا أيضا. مع التحسين المستمر لتقنية الإنتاج ، فإن جزء التفصيل من سكوتر الوقوف أكثر موثوقية وأكثر ، ويمكن استخدامه كأداة لرحلة قصيرة.