الشتاء صيانة أساسيات سبائك الألومنيوم مدينة الدراجة الإلكترونية

- Jan 28, 2019-

1 ، وعمر البطارية ليست أقل كلما كان ذلك أفضل

قد يشعر الكثير من الناس بأنهم عادةً ما يقلون عن ركوب السيارات الكهربائية ، وحتى لا يركبونها لفترة طويلة ، معتقدين أن الوقت الذي تستغرقه هذه البطاريات في السيارات الكهربائية سيستمر لفترة أطول. في الواقع ، لا يمكن للبطارية الحفاظ على الحد الأعلى لسعة البطارية إلا إذا كانت في دورة ضحلة. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فقد يتسبب ذلك في تبلور لوحة البطارية أو انخفاض سعة البطارية أو حتى فشل البطارية. لذلك ، من الأفضل عدم ترك وقت الخمول في البطارية يتجاوز شهرًا واحدًا ، وإلا فإن عمر البطارية غير مناسب إلى حد كبير.

2 ، الزائد وقت طويل

3. نظرًا لخصائصها المرنة والمريحة ، أصبحت السيارات الكهربائية أدوات توصيل العديد من التجار. من الشائع تحميل البضائع مع عدد قليل من الأشخاص في وقت واحد ، ولكن مواد المركبات الكهربائية الثقيلة بشكل مفرط ستؤدي إلى زيادة في تيار المحرك. تفريغ البطارية بسرعة كبيرة وينخفض الجهد بسرعة ، مما يتسبب أيضًا في تلف البطارية ويؤثر على عمر البطارية.

3. تهمة مع شاحن غير متطابقة

في كثير من الأحيان ، عندما نركب سيارة كهربائية ، لن نحمل شاحن السيارة الكهربائية معنا. عندما تحتاج إلى شحن ، يمكنك التقاط شاحن قابل للاستخدام وشحن السيارة الكهربائية ، سواء كانت أصلية أم لا. .

ولكن في الواقع ، فإن معايير البطاريات المختلفة وأجهزة الشحن المختلفة غير متناسقة تمامًا. إذا كنت تستخدم غالبًا شواحن لا مثيل لها ، فسيؤثر ذلك على عمر البطارية.

4. في فصل الشتاء ، يتم استبدال البطارية بشكل متكرر بسبب قصر عمر البطارية.

أفضل درجة حرارة قيادة للسيارات الكهربائية هي 25 درجة ، ولهذا السبب يعتقد الكثير من الناس أن السيارات الكهربائية الصيفية تعمل بعيدًا.

ومع ذلك ، فإن درجة الحرارة في فصل الشتاء سيئة للغاية بحيث تنخفض سعة البطارية بشكل كبير. يعتقد الكثير من مالكي السيارات أن البطارية غير صالحة ، ثم يختارون استبدال البطارية. في الواقع ، هذه ظاهرة طبيعية. بعد ارتفاع درجة الحرارة ، لا يزال هذا الجزء من سعة البطارية المفقودة سيسترد ، لا يلزم استبدال البطارية الجديدة ، بعد كل شيء ، حتى لو قمت بتغيير البطارية الجديدة ، فقد يتسبب ذلك في انخفاض عمر البطارية بسبب تأثيرات درجة الحرارة.