الشتاء صيانة السيارة الكهربائية المعرفة الأساسية

- Mar 06, 2019-

1 ، وعمر البطارية ليست أقل كلما كان ذلك أفضل

قد يشعر الكثير من الناس بأنهم عادةً ما يقلون عن ركوب السيارات الكهربائية ، وحتى لا يركبونها لفترة طويلة ، معتقدين أن الوقت الذي تستغرقه هذه البطاريات في السيارات الكهربائية سيستمر لفترة أطول. في الواقع ، لا يمكن للبطارية الحفاظ على الحد الأعلى لسعة البطارية إلا إذا كانت في دورة ضحلة. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فقد يتسبب ذلك في تبلور لوحة البطارية أو انخفاض سعة البطارية أو حتى فشل البطارية. لذلك ، من الأفضل عدم ترك وقت الخمول في البطارية يتجاوز شهرًا واحدًا ، وإلا فإن عمر البطارية غير مناسب إلى حد كبير.

2 ، الزائد وقت طويل

3. نظرًا لخصائصها المرنة والمريحة ، أصبحت السيارات الكهربائية أدوات توصيل العديد من التجار. من الشائع تحميل البضائع مع عدد قليل من الأشخاص في وقت واحد ، ولكن مواد المركبات الكهربائية الثقيلة بشكل مفرط ستؤدي إلى زيادة في تيار المحرك. تفريغ البطارية بسرعة كبيرة وينخفض الجهد بسرعة ، مما يتسبب أيضًا في تلف البطارية ويؤثر على عمر البطارية.

3. تهمة مع شاحن غير متطابقة

في كثير من الأحيان ، عندما نركب سيارة كهربائية ، لن نحمل شاحن السيارة الكهربائية معنا. عندما تحتاج إلى شحن ، يمكنك التقاط شاحن قابل للاستخدام وشحن السيارة الكهربائية ، سواء كانت أصلية أم لا. .

ولكن في الواقع ، فإن معايير البطاريات المختلفة وأجهزة الشحن المختلفة غير متناسقة تمامًا. إذا كنت تستخدم غالبًا شواحن لا مثيل لها ، فسيؤثر ذلك على عمر البطارية.

4. في فصل الشتاء ، يتم استبدال البطارية بشكل متكرر بسبب قصر عمر البطارية.

أفضل درجة حرارة قيادة للسيارات الكهربائية هي 25 درجة ، ولهذا السبب يعتقد الكثير من الناس أن السيارات الكهربائية الصيفية تعمل بعيدًا.

ومع ذلك ، فإن درجة الحرارة في فصل الشتاء سيئة للغاية بحيث تنخفض سعة البطارية بشكل كبير. يعتقد الكثير من مالكي السيارات أن البطارية غير صالحة ، ثم يختارون استبدال البطارية. في الواقع ، هذه ظاهرة طبيعية. بعد ارتفاع درجة الحرارة ، لا يزال هذا الجزء من سعة البطارية المفقودة سيسترد ، لا يلزم استبدال البطارية الجديدة ، بعد كل شيء ، حتى لو قمت بتغيير البطارية الجديدة ، فقد يتسبب ذلك في انخفاض عمر البطارية بسبب تأثيرات درجة الحرارة.


لم يتم شحن السيارة الكهربائية لفترة طويلة. يعلمك خدعة بسيطة ، أكثر من 5 سنوات ليست مشكلة!

بادئ ذي بدء ، يجب عليك استخدام الشاحن الذي تم تكوينه عند شراء سيارة كهربائية. هذا مهم جدا. لأن كل سيارة كهربائية لها تكوينات مختلفة ، سيتم تصميم أنواع مختلفة من أجهزة الشحن لتكوينات مختلفة من تجار السيارات الكهربائية. هذا يحدد أيضا أن أجهزة الشحن لا يمكن خلطها مع بعضها البعض. إذا كنت تستخدم ماركات مختلفة من أجهزة شحن السيارات الكهربائية ، فمن المحتمل جدًا أن يكون الخرج الحالي للشاحن غير مناسب للحد الحالي للبطارية ، مما يتسبب في تلف البطارية. الشحن لفترة طويلة بدون الشاحن الأصلي الذي تم تكوينه بواسطة التاجر سيؤدي إلى تقصير عمر البطارية في السيارة الكهربائية بشكل كبير ، وبعد اختصار عمر البطارية ، ستركب السيارة الكهربائية.

من الضروري الانتباه إلى عدم ترك الإفراط في تفريغ السيارة الكهربائية في الحياة اليومية. يعتقد الكثير من الناس دائمًا أن تأثير الشحن سيكون أفضل بعد استخدام السيارة الكهربائية بالكامل. ولكن هذا ليس هو الحال. إذا كانت البطارية مفرطة التفريغ لفترة طويلة ، فسوف يتم تفكيك لوحة الإلكترود الموجودة داخل البطارية ، مما يؤدي إلى فقد طاقة البطارية بشكل كبير. سيتم تقصير عمر البطارية إلى حد كبير لفترة طويلة ، وهذا لا يفضي إلى الصيانة اليومية للسيارات الكهربائية!

انتبه إلى وقت شحن السيارات الكهربائية. هذا هو الأكثر تجاهلها بسهولة في الحياة اليومية. غالبًا ما يتم توصيل التيار الكهربائي بالسيارة الكهربائية بعد توصيل المنزل. لن يكون تحت السيطرة حتى في المرة القادمة التي تريد الخروج فيها وركوبها. افصل السيارة الكهربائية. هذه الممارسة خاطئة حقًا. يتم توصيل التيار الكهربائي إلى السيارة الكهربائية لفترة طويلة. سيتجاوز الوقت وقت الشحن المحدد ، مما يؤدي إلى زيادة شحن السيارة الكهربائية. سيؤدي الإدخال الحالي المفرط إلى إتلاف المواد الفعالة في لوحة البطارية. في الحالات الخطيرة ، قد يسبب تصلب وإراقة.

وهذا الجزء هو بالتحديد الجزء الأكثر أهمية في البطارية. في حالة تلف هذا الجزء ، يمكن للبطارية تخزين كمية كبيرة من الطاقة ، وسيتم تقصير المسافة التي يمكن أن تدعم السيارة الكهربائية بشكل كبير ، وسيتم شحن السيارة الكهربائية مرة واحدة. بعد ذلك ، لا يمكنك السفر مسافة طويلة!

أخيرًا ، انتبه لمبدأ شحن السيارات الكهربائية. عادةً ، عندما يتم شراء السيارة الكهربائية لأول مرة ، يعتقد الكثير من الناس أنه من الأفضل استخدام كل الكهرباء الخاصة بها ثم شحنها ، لكن في الواقع ، إنها خطأ. الفطرة السليمة ، لأنه عندما تكون السيارة الكهربائية في المستودع ، تم تعليقها من قبل التاجر لفترة طويلة ، وتستهلك البطارية مزيدًا من الكهرباء. إذا لم يتم شحنه في الوقت المناسب بعد الشراء ، يمكن تخزين البطارية في سعة منخفضة ، لذلك عندما تقوم بشحنها لأول مرة ، يمكن أن يكون الوقت أطول. علاوة على ذلك ، هناك نقطة أخرى تحتاج إلى اهتمام في الحياة اليومية وهي أنه يتم شحنه في كثير من الأحيان ، وبعبارة أخرى ، يتم شحنه بشكل دوري. حتى لو كانت السيارة الكهربائية لا تمارس الرياضة لفترة طويلة ، فيجب أن تشحن طالما وصلت إلى وقت معين. والغرض من ذلك هو تجنب تصلب مركبات الرصاص داخل البطارية!


https://www.greenescooter.com/