لماذا الإخوة الوجبات الجاهزة تفضل الدراجات البخارية الكهربائية؟

- Aug 04, 2018-

يعد الطلب على الوجبات السريعة سريعًا وفي الوقت المحدد ، ولا يكسب الصديق الصغير سوى أموال طائلة ، لذلك من حيث خيارات النقل ، فإن التكلفة المنخفضة والكفاءة العالية تصبحان بطبيعة الحال النقطة الأكثر اهتمامًا بالأخوة الخارجيين.

نتيجة لذلك ، أصبحت الدراجات النارية والسيارات الكهربائية بطبيعة الحال الخيار الأفضل للأخوة الوجبات الجاهزة. عادةً ما تكون تكلفة شراء الدراجات البخارية التي تقل إزاحتها عن 150 سم مكعب أقل من 10000 يوان ، ولا تتجاوز تكلفة شراء السيارات الكهربائية الطويلة العمر بشكل عام 8000 يوان. الاقتصاد في استهلاك الوقود للدراجات النارية معروف ، وتكلفة شحن السيارات الكهربائية تكاد لا تذكر.

أما بالنسبة للدراجات المخصصة للوجبات السريعة ، ما لم تكن المسافة قريبة جدًا أو تستخدم في حالات الطوارئ ، لا يوجد عادةً أخي سيحاول استخدام هذه الوسائل التي تستغرق وقتًا طويلاً وتوفير العمالة.

بسبب الازدحام المروري في المدينة ، من أجل تقليل التأخير الزمني الناجم عن الاختناقات المرورية ، يتم الاستفادة الكاملة من الميزات المرنة والخفيفة للسيارات الكهربائية والدراجات النارية ويمكنها عبور الشوارع بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتحمل الأخ الباقي عددًا محدودًا من الطلبات الخارجية في كل مرة ، ويمكن أن تكون قدرة الحمل على السيارة الكهربائية أو الدراجة النارية راضية تمامًا ، حتى صندوقين للإخراج ، مثبتين على حامل خلف السيارة .

http://www.greenescooter.com/

企业微信截图_20180804151632.png